شركة LIQUI MOLY زيوت المحركات، الإضافات، العناية بالسيارة
Home | العلاج بالتجديد للمحركات الأقدم

العلاج بالتجديد للمحركات الأقدم

علبة الحقن قبل وبعد استخدام منظف الحاقن


منظف الحاقن


منظف الحاقن من LIQUI MOLY يحرر المحرك من الترسبات ويعيد إليه الأداء الأصلي
أكتوبر 2018 - إنها عملية تدريجية: بمرور الأعوام يفقد المحرك من عزمه شيئًا فشيئًا. استهلاك الوقود يزيد، وكذلك أيضًا معدلات انبعاث العادم. سبب ذلك هو الترسبات في باطن المحرك وهي التي تمنع الاحتراق. في مقابل ذلك فإن منظف الحاقن من LIQUI MOLY يساعد في حالة محركات البنزين.
البنزين لا يحترق أبدًا في المحرك بشكل نظيف تمامًا. دائمًا وأبدًا تبقى مخلفات احتراق، كما أنها تلتصق بنظام الحقن وتعيق رش البنزين. وبسبب ذلك يصبح الاحتراق أسوأ وتتكون ترسبات جديدة بشكل أسرع - دائرة مفرغة لا تنتهي. كلما زاد عمر المحرك زادت القشور التي يسحبها إلى داخله. وكلما كانت جودة البنزين أسوأ، زادت معدلات الترسبات. كما أن النار لا تشتعل جيدًا في الحطب الرطب وتسبب دخانًا كثيفًا، هكذا تمامًا يكون الحال في حالة وجود بنزين سيء الجودة في المحرك.
إن إعادة الأداء الأصلي ومعدلات الاستهلاك ليست أمرًا صعبًا. ببساطة يتم وضع منظف الحاقن من LIQUI MOLY في خزان الوقود. في كل مرة يدور فيها المحرك، تنتقل مواد التنظيف الفعالة مع البنزين إلى نظام الحقن وتقوم بإذابة القشور. الاتساخ المذاب يتم حرقه في المحرك ثم يتم بعد ذلك طرده مع انبعاثات العادم. وتصبح غرفة الاحتراق نظيفة مرة أخرى. في حالة الاتساخات الصعبة قد يكون من الضروري عند التزود بالوقود عدة مرات متتالية، استخدام علبة من منظف الحاقن في كل مرة. يمكن استخدام منظف الحاقن بشكل وقائي أيضًا. استخدام علبة كل 2000 كم، يساعد في عدم إمكانية نشوء ترسبات جديدة أصلًا.
منظف الحاقن من LIQUI MOLY تم اختباره من قبل معهد فحص السيارات (APL) في لانداو، وهو معهد فحص ألماني يقوم بصفة خاصة بفحص المحركات لصالح شركات تصنيع السيارات. في البداية كان المهندسون غير متفائلين فيما يتعلق بفاعلية الإضافات. إلا أن نتائج الاختبار جعلتهم يقتنعون - وكان اقتناعهم كبيرًا لدرجة أنهم هم أنفسهم أصبحوا يستخدمون منظف الحاقن لتنظيف المحركات التجريبية من الترسبات.

في سوق موطنها الأصلي ألمانيا تعتبر شركة LIQUI MOLY رائدة سوق الإضافات بلا منازع.



للمزيد من المعلومات توجه إلى:
LIQUI MOLY GmbH
Peter Szarafinski
رئيس العلاقات العامة على المستوى الدولي
Jerg-Wieland-Str. 4
89081 Ulm-Lehr
Fon: +49 (0)731/1420-189
Fax: +49 (0)731/1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de


x

تنزيل



<< عودة
 


Kontaktdaten:
LIQUI MOLY GMBH
Jerg-Wieland-Strasse 4
D-89081 Ulm-Lehr

الهاتف: 0731-1420-0
الفاكس: 0731-1420-71
info@liqui-moly.de :البريد الإلكتروني
Internet: www.liqui-moly.eu

Quelle:
VOILA_REP_ID=41257968:002E28FD