شركة LIQUI MOLY زيوت المحركات، الإضافات، العناية بالسيارة
Home | وداعًا لفقدان العزم وزيادة الاستهلاك

وداعًا لفقدان العزم وزيادة الاستهلاك

الحاقنات قبل وبعد استخدام إضافة السوبر ديزل



إضافة السوبر ديزل من LIQUI MOLY تعيد للمحرك كفاءته الأصلية
شهر نوفمبر2018 - إنه مصير كل محرك احتراق: فور دورانه تنشأ مخلفات احتراق تلتصق في باطن المحرك. إنها تؤدي إلى جعل المحرك يفقد عزمه تدريجيًا، كما أنها تزيد من استهلاك المحرك للوقود وتزيد احتمالية حدوث أعطال. إضافة السوبر ديزل التي تقدمها الشركة الألمانية المتخصصة في الزيوت والإضافات LIQUI MOLY تحسم الأمر وتعيد اللمحرك كفاءته الأصلية.
'تعتبر الحاقنات جزء تصنيع حساس'، صرح بذلك ديفيد قيصر مدير الأبحاث والتطوير لدى LIQUI MOLY. باستخدام الحاقنات يتم حقن وقود الديزل في غرفة الاحتراق على شكل رذاذ خفيف. 'إذا التصقت القشور على الفتحات الصغيرة للحاقنات، فلن يتم رش الوقود بالنعومة المطلوبة. وبسبب ذلك لن يحترق بالدقة المطلوبة.' النتيجة: ينخفض أداء المحرك ويرتفع الاستهلاك وتصبح معدلات العادم سيئة. ونظرًا لأن الأمر يحدث بشكل تدريجي، فإن السائق لن يلاحظ شيئًا من ذلك غالبًا.
يضاف إلى ذلك أن الحاقنات هي أجزاء صنع عالية الدقة وحساسة، يجب عليها تحمل ضغط يصل إلى عدة آلاف بار إضافة إلى إنجاز أكثر من مائة رشة مضبوطة الجرعة تمامًا في الثانية الواحدة. مخلفات الاحتراق تغلقها وتعمل على منعها من أداء عملها. الحاقن ليس رخيص الثمن ويجب أن يتم تركيبه من خلال ورشة فنية، وبسبب ذلك تصبح التكلفة الإجمالية أكبر.
يمكن توفير هذا المال في حالة تم إضافة علبة واحدة من إضافة السوبر ديزل من LIQUI MOLY إلى خزان الوقود كل 2000 كم. تقوم المادة الفعالة بإذابة القشور الموجودة على الحاقنات وبذلك فهي تحسن مهمة الرش. ومن خلال ذلك يستعيد المحرك كفاءته الأصلية وتتراجع معدلات الاستهلاك. تقدم إضافة السوبر ديزل - إلى جانب التنظيف - ميزتين إضافيتين. فهي تزيد رقم الأوكتان ومن ثم تساهم في تحسين قدرة وقود الديزل على الاشتعال. كما أنها تحمي دورة الوقود بالكامل من الصدأ والتآكل. من خلال تعدد جوانبها تقدم إضافة السوبر ديزل أيضًا الحماية للمحرك، وذلك إذا حدث مرة أن كانت جودة الوقود منخفضة.
'الاستخدام المنتظم لإضافة السوبر ديزل يوفر أفضل درجة تنظيف.' هكذا تحدث ديفيد قيصر. 'وبذلك يسترد المحرك كفاءته الأصلية - سواء فيما يتعلق بعزم المحرك أو الاستهلاك. كما أنك تتجنب عمليات الإصلاح عالية الكلفة.'

في سوق موطنها الأصلي ألمانيا تعتبر شركة LIQUI MOLY رائدة سوق الإضافات بلا منازع.



للمزيد من المعلومات توجه إلى:
LIQUI MOLY GmbH
Peter Szarafinski
رئيس العلاقات العامة على المستوى الدولي
Jerg-Wieland-Str. 4
89081 Ulm-Lehr
Fon: +49 (0)731/1420-189
Fax: +49 (0)731/1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de


x

تنزيل



<< عودة
 


Kontaktdaten:
LIQUI MOLY GMBH
Jerg-Wieland-Strasse 4
D-89081 Ulm-Lehr

الهاتف: 0731-1420-0
الفاكس: 0731-1420-71
info@liqui-moly.de :البريد الإلكتروني
Internet: www.liqui-moly.eu

Quelle:
VOILA_REP_ID=41257968:002E28FD