شركة LIQUI MOLY زيوت المحركات، الإضافات، العناية بالسيارة
Home | LIQUI MOLYترغب في التوسع في الأسواق المتخصصة

LIQUI MOLYترغب في التوسع في الأسواق المتخصصة

كارلوس ترافيه


كارلوس ترافيه منوط بمسؤولية التصدير في المجال البحري، والزراعي، والمركبات التجارية، وماكينات البناء
فبراير 2019 - رجل جديد لقطاع الأعمال الدولية في المجال البحري والزراعي والمركبات التجارية وماكينات البناء لدى الشركة الألمانية المتخصصة في الزيوت والمواد المضافةLIQUI MOLY: كارلوس ترافيه. من المرتقب أن يدفع بعجلة التطور في حركة الأعمال في هذه المجالات الأربعة. قال المدير التنفيذي لشركةLIQUI MOLY إرنست بروست: 'نرى أنه تنتظرنا فرص كامنة هائلة في هذه المجالات'.
كارلوس ترافيه له باع طويل فيLIQUI MOLY. فقد قدم إلى الشركة في عام 2014 وأعاد فيها هيكلة تشكيلة منتجات الدراجات النارية وتسويقها. ومنذ ذلك الحين رسختLIQUI MOLY مكانتها في قطاع الدراجات النارية، رغم أن جذورها نشأت في قطاع السيارات. وتزايدت المبيعات في هذا القطاع تحت قيادة كارلوس ترافيه إلى أكثر من ثلاثة أضعاف.
وسيعتمد على هذه الخبرة الآن أيضًا في المجال المنتجات البحرية، والزراعية، والمركبات التجارية، وماكينات البناء. اختص كارلوس ترافيه في حياته المهنية السابقة بمحركات السفن، وكان نشطًا في قطاع التعدين وماكينات البناء. وذكر إرنست بروست: 'لقد اتضح أنه من الأفضل أن يطور شخص متخصص هذه المجالات بطريقة ممنهجة'. ويضم كارلوس ترافيه هذه القطاعات الأربعة إلى نطاق مسؤولياته بجانب قطاع الدراجات النارية. وقال كارلوس ترافيه: 'وصل مستوى النهوض بالجانب التسويقي والعمالي في هذه القطاعات إلى مستوى طيب'. 'والآن نرغب في الارتقاء بالمجالات الأخرى إلى المستوى التالي'.

ويهمنا -كما جرى الأمر في قطاع الدراجات النارية- أن ننقل خبرة 60 عامًا التي جمعتهاLIQUI MOLY في مجال السيارات، إلى المجالات الأخرى. كارلوس ترافيه: 'لدينا مكانة جيدة بالفعل في المجال البحري، بما لدينا فيه من منتجات، ونرغب في المقام الأول أن نتوسع في التسويق العالمي. وفي مجال ماكينات البناء والمركبات التجارية والمجال الزراعي، نريد أن نقدم موادنا المضافة بالأخص بوصفها أدوات كيميائية وحلول مفيدة'.



للمزيد من المعلومات توجه إلى:
LIQUI MOLY GmbH
Peter Szarafinski
رئيس العلاقات العامة على المستوى الدولي
Jerg-Wieland-Str. 4
89081 Ulm-Lehr
Fon: +49 (0)731/1420-189
Fax: +49 (0)731/1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de


x

تنزيل



<< عودة
 


Kontaktdaten:
LIQUI MOLY GMBH
Jerg-Wieland-Strasse 4
D-89081 Ulm-Lehr

الهاتف: 0731-1420-0
الفاكس: 0731-1420-71
info@liqui-moly.de :البريد الإلكتروني
Internet: www.liqui-moly.eu

Quelle:
VOILA_REP_ID=41257968:002E28FD