شركة LIQUI MOLY زيوت المحركات، الإضافات، العناية بالسيارة
Home | أنجح سلسلة سباقات دراجات نارية تنطلق مع LIQUI MOLY

أنجح سلسلة سباقات دراجات نارية تنطلق مع LIQUI MOLY

على مسار السباق


فريق IntactGP برعاية LIQUI MOLY والممثل لها في بطولة موتو 2.


انطلاق موسم موتو جي بي - تعوّل الشركة المتخصصة في مواد التشحيم على تحقيق دعاية هائلة وزيادة كبيرة في المبيعات
فبراير 2019 10 مارس هو موعد نهاية الانتظار. ففي ذلك الموعد سينطلق أول سباق في موسم موتو جي بي الجديد في قطر. حيث تمثل شركة LIQUI MOLY الألمانية المتخصصة في مواد التشحيم جهات عديدة ولديها واعد جديد ليحقق آمالها.
في بطولة موتو 2 يستمر تعاون الشركة المتخصصة في مواد التشحيم مع فريق IntactGP. والذي ظهر في معرض سويس موتو في زيورخ، لأن الواعد الجديد سويسري: وهو توم لوتي. في عام 2017 توج كوصيف للبطل في موتو 2، أما الآن فسينطلق سويًا مع مارسيل شروتر لإحراز النقاط. وأكد كارلوس ترافيه: 'هذا تكليف عظيم من شأنه أن يوفر زخمًا فعالًا لأعمالنا في مجال الدراجات النارية، وليس فقط في سويسرا'، وجدير بالذكر أنه أيضًا سويسري ومسؤول عن أعمال شركة LIQUI MOLY في قطاع الدراجات النارية.
هناك صور حية أخرى على رابطة التعاون: LIQUI MOLY هي مورد مواد التشحيم الحصري لفئتي موتو 2 وموتو 3. ويصرح كارلوس ترافيه قائلًا: 'تستخدم جميع الفرق منتجنا 4T Synth 5W-40 Race. الأمر سيان من يعبر خط النهاية أولًا، لأن LIQUI MOLY تفوز دائمًا'. ومن الأمور الاستثنائية في رياضة السباقات: أن مادة التشحيم المعنية لم تصنع خصيصًا للسباقات، ولكن -وهو ما يميزها- أنها مادة أثبتت ذاتها على الطريق الاعتيادي وأيضًا في مضمار السباق، وذلك على مدار كافة أيام السباق في أكثر من 60 دراجة نارية. إنها جودة 'صنع في ألمانيا' التي تبرهن على ذاتها من جديد.
التغطية الإعلامية لرعاية موتو جي بي تعتبر كذلك تميزًا بحد ذاتها: يجري بث سلسلة سباقات الدراجات النارية الأنجح عالميًا في أكثر من 200 دولة حول العالم، ويتابعها ما يقارب من 300 مليون شخص في الموسم. كما يشاهد السباق أكثر من 100 ألف مشاهد في مضمار السباق. صرح مدير التسويق بيتر باومان قائلًا: 'ولا يصح بالطبع أن تفوّت أشهر علامة تجارية للزيوت في ألمانيا هكذا حدث'. يظهر شعار LIQUI MOLY في مضمار السباق في 15 من أصل 19 سباقًا عبر الإنترنت والتلفاز في جميع أنحاء العالم. بيتر باومان: 'كما تنتظر شاحنة العرض لشركة LIQUI MOLY المشجعين على المضمار في كثير من السباقات الأوروبية.'

نتخذ إجراءات حقيقية وتصدقها أرقامًا واقعية: نجحت LIQUI MOLY في السنين الخمس الأخيرة في مضاعفة مبيعات منتجات الدراجات النارية بنحو أربعة أضعاف تقريبًا. وقد أوضح مدير التسويق: 'هذا جانب واحد من جوانب عديدة، لأن أوجه التعاون في الموتو جي بي من شأنها أن تزيد من شهرة العلامة التجاريةLIQUI MOLY في جميع أنحاء العالم، وأن تزيد الطلب العالمي على جميع منتجاتنا'. 'في هذا الخصوص نحن على الطريق الصحيح.'



للمزيد من المعلومات توجه إلى:
LIQUI MOLY GmbH
Peter Szarafinski
رئيس العلاقات العامة على المستوى الدولي
Jerg-Wieland-Str. 4
89081 Ulm-Lehr
Fon: +49 (0)731/1420-189
Fax: +49 (0)731/1420-82
Peter.Szarafinski@liqui-moly.de


x

تنزيل



<< عودة
 


Kontaktdaten:
LIQUI MOLY GMBH
Jerg-Wieland-Strasse 4
D-89081 Ulm-Lehr

الهاتف: 0731-1420-0
الفاكس: 0731-1420-71
info@liqui-moly.de :البريد الإلكتروني
Internet: www.liqui-moly.eu

Quelle:
VOILA_REP_ID=41257968:002E28FD